شيرين تثير الجدل

شيرين تثير الجدل: "أنغام صوت مصر وأنا صوت الخرطوم؟"

موقع أيام نيوز

 ‏

شيرين تثير الجدل: "أنغام صوت مصر وأنا صوت الخرطوم؟"
قدمت شيرين عبدالوهاب مؤخرا أغنية الدهب
شيرين تثير الجدل: "أنغام صوت مصر وأنا صوت الخرطوم؟"

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب بصراحة عن مجموعة من القضايا التي تخص حياتها الشخصية والمهنية، ملقية الضوء على علاقتها بزملائها في الوسط الفني وموقفها من استخدام السوشيال ميديا.


وأكدت شيرين عبد الوهاب في حوار لها مع موقع القاهرة 24، أكدت على أهمية السوشيال ميديا في العصر الحديث وأنها بسببها حدثت العديد من التغيرات فأصبحت سببا من أسباب الشهرة الفنان، ولكنها أشارت إلى أنها تفضل الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء، متبعةً في ذلك خطى العمالقة مثل عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش في التواصل مع الجمهور.

شيرين عبد الوهاب ت على جدل صوت مصر
وفيما يخص الجدل الدائر حول من يستحق لقب "صوت مصر"، أعربت شيرين عن استغرابها من الضجة التي أثيرت حول هذا الموضوع، مؤكدةً أنها تُقدم بذلك اللقب في جميع المناسبات الفنية منذ بداية ظهورها مع الإعلامية إسعاد يونس وأنها لا ترى أي مشكلة في أن تحمل الفنانة أنغام اللقب نفسه، ولكنه كان لقبها هي منذ البداية.



وأوضحت أنها لم تقصد الإساءة لأنغام أو لأي شخص آخر بتصريحاتها، وأنها تقدر أنغام كفنانة محترمة وتتمنى لها كل النجاح، ولا أعرف سبب ڠضب أنغام منها وسبب تعاملها معي بشكل سيئ، رغم شكري لها بعد حفلتها وتحدثت أنها تستحق أن تكون صوتاً لكل بلد تغني فيها.

وتابعت شيرين عبدالوهاب أنها عندما سألت في أحد البرامج من هي صوت مصر جاوبت قائلة إنها أنا، وأضافت شيرين قائلة: "يعين أنغام صوت مصر وأنا صوت الخرطوم".

وعن ربط أنغام بلقب صوت مصر بسبب غنائها النشيد الوطني كاملاً في مسلسل "الاختبار"، قالت شيرين : "الأمر ليس كذلك لأن هناك العديد من النجوم الذين قدموا النشيد الوطني كاملاً منها السيدة أم كلثوم، واللقب كان يطلق علي قبل مسلسل الاختيار وغناء أنغام النشيد الوطني".

شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب
وفيما يتعلق بعلاقتها بالهضبة عمرو دياب، فقد كانت شيرين صريحة في الإعراب عن تقديرها لمكانته الفنية وإنجازاته المتميزة على مدار أربعة عقود، معترفةً بأنهما لم يتصالحا بعد الخلافات التي وقعت بينهما. وأضافت أنها تلقت رسائل من بعض الأشخاص تفيد بأن عمرو دياب قد أخطأ في حقها خلال فترة الأزمة، ولكنها لم تنكر أن مسيرته الفنية تعتبر معجزة وأنه يستحق النجاح الذي يحظى به.

تأثير أزماتها على بناتها
تطرقت شيرين أيضًا إلى الأثر العميق الذي تركته الأزمات الفنية والشخصية على حياتها وحياة بناتها، مشيرةً إلى أن ابنتها الصغرى قد أصيبت بمرض الصدفية نتيجة للضغوط النفسية التي تعرضت لها. وأكدت شيرين أنها تتحمل مسؤولية تصرفاتها كاملةً، وأنها تشعر بالامتنان للأشخاص الذين وقفوا إلى جانبها ودعموها في أوقات الأزمات.